سياسةمجتمع

جماعة تمارة تستعد لإطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في نظافة المدينة

تستعد جماعة تمارة – إقليم الصخيرات تمارة – لإطلاق تطبيق إلكتروني في متناول ساكنة المدينة رغبة في إشراك المواطنين في تدبير الشأن العام المحلي من خلال فتح المجال أمام الساكنة للتعبير عن آرائهم المتعلقة أساسا بنظافة وجمالية المدينة.

هذا التطبيق الذي سيحمل إسم ” Temara Propreté ” يعتبر تطبيق مبتكر وحديث ، يسمح للجميع لساكنة مدينة تمارة و الوافدين عليها بإرسال شكاياتهم بشكل مباشر إلى المصالح الجماعية المعنية، بطريقة آمنة، وباحترام تام للمعطيات الشخصية .
التطبيق يتكون من واجهة سهلة الاستخدام ، سيمكن مستعمليه ، من تحديد مواقعه  مرفوقا بصور من عين المكان لوصف طبيعة الشكاية .

و أكدت السيدة السيدة مريم بحار ، النائبة الثانية لرئيس المجلس الجماعي لتمارة مفوضة في قطاع النظافة وحماية البيئة في تصريح لها , أن إطلاق هذا التطبيق سيساهم في تعزيز الخدمات الرقمية للجماعة والتحول التدريجي نحو الإدارة الإلكترونية , كما سيتيح التطبيق إمكانية التوصل بمستجدات تخص منجزات الجماعة في هذا القطاع وأيضا مآل الشكاية التي ستعالجها مصالح الجماعة بمعية الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة وذلك للحفاظ على جودة الحياة بمدينة تمارة و المحافظة على جماليتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى