فن و ثقافة

طرق الاحتفال بيوم البرغر العالمي

يتم الإحتفال بـ يوم البرغر العالمي، يعتبر البرغر هو في الواقع مصدر السعادة الحقيقية للكثير منا، فعند تناول البرغر بالجبن الغني والبصل اللذيذ المقرمش، وشرائح الطماطم كل هذا يتم جمعه داخل شطيرة برغر غنية بالطعم الرائع والمميز، يجعل الكثير منا يذهب لتناوله بمختلف أنواعه وأشكاله، وهناك أشخاص يستمتعوا مهما أختلفت المكونات الخاصة به، فلا يختلف الأشخاص على أن البرجر هو وجبة مثالية للصحة النفسية، سندوتش البرغر ليس فقط وجبة بطعم غني ورائع ولكنها حالة يقوم بها الشخص من أجل الشعور بالسعادة، فأحياناً يلجأ الكثير لتناول البرغر إذا كانوا يمرون بحالة نفسية السيئة يريدون الخروج منها والاستمتاع بوقتهم.

تاريخ يوم البرغر العالمي

تم إنشاء هذا اليوم من قبل السيد هايد وذلك بهدف الاحتفال بطعامهم المفضل في جميع الأماكن التي أخذوا عينات منها، حيث يتم تطبيق هذا من خلال عدم وجود أي إعلانات كاذبة قد تتعرض لها في مكان آخر، كما يقولون “إذا قلنا إننا نحب مكانًا للبرغر ، فهذا لأننا أكلناه هناك وأحببناه.” تم إنشاء برجر داي للتفاخر بهذه الوجبات الأكثر مثالية ، شطيرة من الناحية الفنية ، وجبة كاملة حقًا.

هناك جدل مستمر حول من اخترع البرغر بالفعل. يعتقد البعض أنه تم اختراعه في سندوتش هامبورغ بألمانيا ، أو بشكل أكثر دقة ، كان اللحم الذي سيصبح همبرغر. اعتاد لحم البقر المفروم اعتباره نفايات ، بقايا قطع اللحم الأولية التي تم بيعها بعد ذلك بسعر رخيص.

يعد لحم البقر المفروم الممتاز هذه الأيام أساسًا لواحد من أكثر الأطعمة شعبية في العالم. لقد بدأ على شكل شريحة لحم هامبرغر ، وهو طبق شهير يقدم مع أشكال متعددة ، لكنه في يوم من الأيام وجد طريقه إلى كعكة ، مع الجبن ولحم الخنزير المقدد ، ولم ينظر إلى الوراء أبدًا. برغر داي هي فرصتك، لتنغمس في أكبر عدد تريده من هذه التلفيقات اللذيذة.

أصل إختراع البرجر

يؤكد أشخاص آخرون أن أصل الهامبرغر هو لويس لاسين ، وهو مهاجر دنماركي طبخ أول فطيرة في عام 1900 في نيو هافن ، باستخدام الأفكار التي التقطها في أوروبا.

ظهر همبرغر رسميًا لأول مرة في مهرجان سانت لويس للطعام عام 1904 ، لكنه لم ينطلق بشكل صحيح حتى تسويق هذا المفهوم تجاريًا على نطاق واسع في العقود التالية. لم يكن الهامبرغر في الأصل من الوجبات السريعة العصرية اللذيذة. بدلا من ذلك ، نشأوا من الضرورة الاقتصادية. احتاج المبتكرون في صناعة المواد الغذائية إلى طريقة لاستخدام قطع اللحوم بشكل منتج ، بدلاً من مجرد إلقاءها للكلاب. لقد أرادوا وجبة لذيذة يمكنهم بيعها بسرعة لمنع التلف. لذلك بدا أن البرجر المتواضع هو الخيار الواضح.

خلال فترة الكساد الكبير في الثلاثينيات ، وصلت الحاجة إلى الطعام الرخيص إلى مستويات أعلى. عند رؤية الجوع والفقر ، بحث رواد الأعمال عن طرق لإدخال الطعام اللذيذ في بطون الناس دون دفع الثمن المعتاد. لذلك بدأوا في تطوير آلات تنتج البرغر بكميات كبيرة.

سرعان ما انخفض سعر الفطائر أكثر ، ولكن كانت هناك مشكلة: لم يكن لدى الناس أي مكان يذهبون إليه ويأكلونه. لحسن الحظ ، تزامن تطوير الهامبرغر مع ظهور “الملعقة الدهنية”. أدرك أصحاب المطاعم المبتكرون أنه يمكنهم جذب المقامرون من خلال توفير وصول الجمهور إلى خدمات الراديو الجديدة التي ظهرت في جميع أنحاء البلاد. كانت البرغر خيار قائمة واضحًا ورخيصًا ولذيذًا.

مهما كانت حقيقة أصول الهامبرغر ، فهي واحدة من أكثر الأطعمة شعبية في العالم وغذاء أساسي. قدمت Juicy Foods في ولاية أوريغون أكبر برجر في التاريخ. بلغ وزنه 777 رطلاً وكلف الشركة أكثر من 5000 دولار.

كيف تحتفل بيوم البرغر العالمي

الاحتفال بيوم برجر هو واحد من أسهل الاحتفالات وأكثرها تسلية ولذيذة على الإطلاق التي يمكن أن نتخيلها. أنت تأكل البرغر، بهذه البساطة. استمتع ببرغر طري ولذيذ بقدر ما تشاء قلبك ، وبتكوينات مختلفة.

نقترح استضافة قدر كبير من طهي البرجر في منزلك أو في الأصدقاء ، حيث يصنع كل شخص مجموعته المفضلة مع الطبقة المفضلة لديهم ويقدمها للمجموعة. أسوأ سيناريو ، تقابل برغرًا آخر لا يمكنك العيش بدونه على الإطلاق ، ولكن هذا ما يدور حوله برجر داي.

ومن المثير للاهتمام ، أنه ليس عليك أن تقتصر على البرجر التقليدي في برجر داي ، إذا كنت من النوع الذي يزور منافذ الوجبات السريعة بانتظام. على مدى السنوات القليلة الماضية ، شهدنا ارتفاعًا لا يرحم لبرغر الذواقة – برجر يجمع بين الفطيرة التقليدية والمكونات الممتازة.

عادة ما يعتمد البرغر المتميز على موضوعات الطعام الشائعة من جميع أنحاء العالم. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك برجر يستخدم الأفوكادو والليمون والفلفل الحار أو الذي يستخدم نكهات مثل الفول السوداني وعشب الليمون. اقضِ اليوم في تجربة محتوى قلبك.

شيء آخر يمكنك القيام به هو الاحتفال بحقيقة أن تعريف البرغر المتواضع قد تم توسيعه بشكل كبير الآن. في حين أن فطائر اللحم البقري كلاسيكية ، إلا أنها لم تعد اللعبة الوحيدة في المدينة. اليوم ، لديك مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك برغر الدجاج وبرغر الديك الرومي وبرغر اللحم المزيف وحتى برغر الفطر بورتابيلا إذا كنت تأكل الخضار.

قد يرغب الأشخاص الأكثر ذكاءً بينكم أيضًا في ابتكار وصفات جديدة ومشاركتها في منشورات المدونة على وسائل التواصل الاجتماعي. العالم يصرخ من أجل المتعة ، وصفات برغر جديدة يمكن للناس الاستمتاع بها بعد يوم حافل. وأنت على وجه التحديد نوع الشخص الذي يمكنه توفيرها. شارك برغر لنشر الحب والاحتفال بهذا اليوم الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى