سياسة

رئيس الحكومة ووزيري العدل والانتقال الرقمي يشرفون على استقبال فوج المساعدات والمساعدين الاجتماعيين الجدد

نظمت وزارة العدل، اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 بمقر الوزارة، بحضور رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، ووزير العدل، عبد اللطيف وهبي، ووزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، حفل استقبال الموظفين الجدد فوج المساعدات والمساعدين الاجتماعيين 2022.

وفي كلمة له بالمناسبة، ذكر عبد اللطيف وهبي خلال الحفل، الذي حضره عدد من مسؤولي الإدارة المركزية بوزارة العدل وبعض القطاعات الحكومية، بالجهود الوطنية في مجال إصلاح منظومة العدالة ومجهودات الوزارة في تعزيز آليات حماية المرأة والطفل، مؤكدا على أهمية المساعدات والمساعدين الاجتماعيين في توفير شروط المحاكمة العادلة، مشددا على ضرورة إخضاعهم للتكوين والتكوين المستمر بغية إغناء المعارف وإنماء القدرات وتطوير المهارات التواصلية.

وتخلل هذا الحفل تقديم عدد من ممثلي المساعدات والمساعدين الاجتماعيين لكلمة بالأمازيغية والحسانية والريفية، والتي عبروا من خلالها على انخراطهم في تنزيل استراتيجية الوزارة في تعزيز الحقوق والحريات والرقي بجودة الخدمات.

كما عرف الحفل تقديم عرض أمام السيد رئيس الحكومة حول مجهودات الوزارة في الارتقاء بمهام المساعدات الاجتماعية.

وتميزت المناسبة بتسليم حواسيب محمولة لفوج المساعدات والمساعدين الجدد لتمكينهم من المتابعة الرقمية، ولمساعدتهم في تكوينهم وعملهم في إطار توجه بلادنا لاعتماد المحكمة الرقمية بغية تجويد الخدمة القضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى