مجتمع

تعيين العميد الممتاز ياسر صمري نائبا لرئيس منطقة أمن بيوكرى

في إطار الترقيات والتعيينات التي طالت عدد من المسؤولين الأمنيين في المغرب من طرف الإدارة العامة للأمن الوطني، والتي تقضي بتعيين عدد من الأطر العليا، والاستفادة من الكفاءات الأمنية المتمرسة القادرة على تحمل المسؤولية، جرى تعيين العميد الممتاز “ياسر صمري” نائبا لرئيس منطقة أمن بيوكرى بإقليم اشتوكة أيت باها.
العميد الممتاز “ياسر صمري”، كان يشغل منصب رئيس خلية التواصل بولاية أمن أكادير، وهو من العناصر الأمنية المشهود له بالكفاءة والمهنية العالية، حيث أبان عن كفاءته وجديته خلال تحمله المسؤولية بولاية أمن أكادير، فضلا عن كونه رجل تواصل بامتياز، الأمر الذي جعله يحظى باحترام الجميع سواء من طرف المواطنين ووسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المدني. كما كان دوما محط إشادة جميع رؤسائه وأيضا ممن اشتغلوا معه وبجانبه.
وتندرج التعيينات الجديدة في سياق تنفيذ الاستراتيجية الأمنية الرامية لإرساء التداول على مناصب المسؤولية على أساس الاستحقاق والكفاءة، ومواصلة مسار دينامية تحديث وتطوير منظومة تدبير الموارد البشرية الشرطية وتعزيزها بكفاءات مهنية من الجيل الجديد للأطر الأمنية. فضلا عن اعتماد حركية داخلية منتظمة في صفوف الموارد البشرية، تروم الاستعانة بكفاءات مهنية من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، قادرة على تحمل أعباء المسؤولية وخدمة أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى