سياسة

النائب البرلماني “السعدي” يستعد لإطلاق تجربة تفاعلية للتواصل مع المواطنين بالصوت والصورة

يستعد النائب البرلماني عن دائرة تارودانت الشمالية و رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ، لحسن السعدي، لإطلاق تجربة تواصلية فريدة من نوعها أطلق عليها اسم “أنموقار”، وهي عبارة عن فيديو تواصلي أسبوعي لمناقشة مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين و المواطنات .

وحول هذه التجربة، نشر لحسن السعدي تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك ” ، أكد من خلالها أن هذه التجربة تأتي “انطلاقا من القناعة بكون التواصل مع المواطنات والمواطنين هو التزام وواجب ينبغي على الفاعل السياسي القيام به لتنوير الرأي العام المحلي والوطني حول النقاشات الدائرة في الساحة السياسية، وإخبار عموم المتتبعين للشأن العام بكل جديد”.

وأضاف أنه سعيا منه لأجل التفاعل الدائم مع أسئلة الرأي العام، فسيبادر إلى “إطلاق تجربة تواصلية عبارة عن فيديو أسبوعي بعنوان “أنموقار”، وهي كلمة أمازيغية تعني اللقاء”.

وأوضح أنه سيخصص كل لقاء منها للتفاعل مع مستجدات الساحة السياسية والتعبير عن مواقفه بخصوصها، وتنوير المتتبعين، سواء من أبناء إقليم تارودانت الذي ينتمي إليه أو عموم المغاربة المتتبعين، بخصوص مختلف المبادرات التي يقوم بها داخل البرلمان، إلى جانب ما تقوم به الحكومة من عمل متواصل لتنفيذ برنامجها.

بالإضافة إلى التواصل حول مستجدات العمل التنظيمي داخل حزب التجمع الوطني للأحرار وداخل الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى