مجتمع

المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية سوس ماسة تنظم حفلا تكريميا للأطر التمريضية المحالة على التقاعد

على غرار باقي المديريات الجهوية للصحة وبتعليمات من السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية، نظمت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية سوس ماسة، يومه الإثنين بمقر المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير، حفل تكريم لفائدة الأطر التمريضية المحالة على التقاعد برسم سنة 2021.
وتأتي هذه المبادرة، التي تصادف هذه السنة احتفال المنظومة الصحية باليوم العالمي للممرض، كاعتراف بالمجهودات والتضحيات المقدمة من طرف هذه الأطر التي سهرت على تقديم أجود الخدمات الصحية للمواطنين والمواطنات طيل مشوارها المهني.
وقد اشرف على هذ الحفل، الدكتور رشدي قدار، المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية رفقة المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي و كذا مدير المستشفى الجهوي الحسن الثاني و مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير اضافة الى مناديب وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية بالجهة و كذا ممثلي النقابات.

خلال هذا الحفل التكريمي، نوه السيد المدير الجهوي بالمجهودات الجسيمة والتضحيات الجبارة التي قدمتها هاته الأطر الصحية طيلة مشوارها المهني لاسيما خلال وبعد جائحة كوفيد ١٩طالبا منهم ان يحافظوا على جسر التواصل مع المنظومة الجهوية، كما اثنى السيد المدير الجهوي على جميع الممرضين الذين لازالو يزاولون مهامهم جنبا الى الاطر الصحية الاخرى .
ومن جهته اشاد السيد المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي بالمهنية والنجاعة الاستثنائية التي تميز الأطر التمريضية بصفة عامة والفئة التي احيلت على التقاعد للأخلاق المهنية العالية في أداء واجبها المهني، كما عبر مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير عن شكره وامتنانه لكل الأطر الصحية المتقاعدة متمنيين لهم الصحة والعافية التوفيق والسداد.

في الاخير، تم تسليم شواهد تقديرية للمكرمين عرفانا منها لهم لما اسدوه من خدمات جليلة خلال مسيرتهم المهنية خدمة للمنظومة الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى