اقتصاد بلادي

المجلس الجهوي للسياحة بأكادير يشارك في صالون دولي للسياحة بتل أبيب

متابعة _ م.غ

يشارك وفد عن المجلس الجهوي للسياحة _ سوس ماسة- بقيادة الرئيس رشيد دهماز ،في الصالون الدولي سوق السياحة المتوسطي “IMTM “في مدينة تل أبيب بإسرائيل يومي 29 و 30 مارس الجاري.

ويشارك في الوفد إلى جانب السيد رشيد دهماز،رئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة سوس ماسة، السيدة سناء أرباب، نائبة رئيس” CRT Sm”

و أشاد دهماز في تصريح أدلى به لوسائل اعلام محلية ،ب المشاركة المغربية في أكبر معرض سنوي باسرائيل،وأكد على ضرورة تطوير السياحة بأكادير من خلال الانفتاح على السوق الاسرائيلية الجديدة.

وحسب المكتب الوطني المغربي للسياحة، فقد أضحى السوق الإسرائيلي سوقا إستراتيجيا بالنسبة لوجهة المغرب لكونه يزخر بمؤهلات تنموية مهمة تقارب 8 ملايين إسرائيلي يسافرون خارج دولة إسرائيل كل سنة.
كما تتوفر إسرائيل على جالية مغربية قوية ظفرت اليوم، وبعد طول انتظار واشتياق، بفرصة التوجه إلى بلدها الأصلي عبر رحلات مباشرة.
وبرسم سنة 2022، يراهن المكتب الوطني المغربي للسياحة على استقطاب زهاء 200 ألف زائر قادمين من السوق الإسرائيلي. ومن المرتقب، حسب البلاغ، أن يرتفع هذا العدد ويزداد خلال السنوات القليلة القادمة.

وتم خلال هذه التظاهرة،الترويج لوجهة المغرب وتسليط الضوء على المؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة،وذلك بهدف خلق شراكات عمل وتعاون مع شركات السياحة وشركة الطيران الإسرائيلية،لأجل ذلك حجز المغرب رواق يمتد على مساحة 250 متر مربع بمركز المعارض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى