سياسة

أكادير : الأحرار يفتتحون مقرا مؤقتا ببن سركاو

متابعة – بلادي 24

جرى يومه الثلاثاء إفتتاح مقر جديد مؤقت لحزب التجمع الوطني للأحرار بحي بن سركاو بمدينة اكادير، بحضور بعض مناضلي الحزب ومرشحيه بالمدينة .

ويأتي افتتاح هذا المقر الجديد بدوار ” إزدار ” بالقرب من شارع محمد الخامس، بهدف تعزيز دينامية التواصل والتأكيد على ضمان استمراريتها طيلة أيام الحملة الإنتخابية ، وتفعيلا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها حزب الحمامة في كافة مقرتها الدائمة و المؤقتة ، من أجل توفير فضاءات مناسبة ترقى إلى مستوى تطلعات الساكنة الأكاديرية .

هذا ويروم إفتتاح المقر الجديد أيضا الانكباب عن قرب على قضايا واهتمامات ساكنة حي بن سركاو الذي يعتبر من الأحياء الهامة بمدينة الانبعاث ومن ركائزها التاريخية أيضا .

وسيفتح المقر ابوابه طيلة فترة الحملة الانتخابية لشرح البرنامج الانتخابي للمواطنين و الذي يحمله حزب الحمامة في انتخابات جماعة اكادير بقيادة رئيس الحزب عزيز أخنوش والذي يطمح في نيل رئاسة الجماعة و تسيير شؤون المدينة خلال الخمس سنوات المقبلة .

وجدير بالذكر ايضا أن افتتاح هذا المقر دليل على قرب حزب الاحرار من ساكنة بن سركاو ورغبته في الإقتراب اكثر منهم ميدانيا و حمل رسائلهم ومشاركة اهتماماتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى